منتدى التعلم العصري(قسم التطوير التكنولوجي ادارة طاميه التعليميه)

منتدى التعلم العصري(قسم التطوير التكنولوجي ادارة طاميه التعليميه)

التطوير التكنولوجي بادارة طاميه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يتقدم قسم التطوير التكنولوجي بادارة طاميه التعليميه برعاية السيد الدكتور / مصطفى خليل مدير عام الاداره & والاستاذ محمد فاروق مدير مركز التطوير التكنولوجي بالفيوم & والاستاذ جمال سعد رئيس قسم التطوير التكنولوجي بطاميه الى جميع العاملين بالحقل التعليمي بطاميه والى ابنائنا الطلاب بالتهنئه الخالصه بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد متمنيين لهم التوفيق والنجاح والتفوق . كما نرحب بكل الاراء والمقترحات التي ترد الينا عن طريق المنتدى الالكتروني او عن طريق جروب قسم التطوير على الفيس بوك https://www.facebook.com/groups/1829512273985883/?ref=bookmarksref=bookmarks
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
محمد رشاد سيد
 
Rabea Attea
 
المواضيع الأخيرة
البرامج التدريبية
دورة الاساسيات (انتل) معرض العلوم والهندسة (isef) انتل ليرن برنامج سيسكو عناصر انتل للتعلم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
مرحبا بكم في منتداكم . منتدى التطوير التكنولوجي ادارة طاميه التعليميه نتمنى ان يحوز اعجابكم. نرجو التفاعل معنا والتسجيل في عضوية المنتدى ونرحب بكل المقترحات والاراء . نتمنى للجميع التوفيق والنجاح والتفوق منتدى التطوير التكنولوجي ادارة طاميه التعليميه برعاية . الدكتور / مصطفى خليل . مدير عام الاداره الاستاذ محمد فاروق مدير مركز التطوير التكنولوجي بالفيوم الاستاذ جمال سعد على رئيس قسم التطوير التكنولوجي بطاميه
استمع الى القران الكريم دون انقطاع وبكل الاصوات وحمل ما تشاء

شاطر | 
 

 لاول مرة علي مستوي الجمهوريةربط مدارس طامية بشبكة لاسلكية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 26/07/2011

مُساهمةموضوع: لاول مرة علي مستوي الجمهوريةربط مدارس طامية بشبكة لاسلكية.   الأربعاء مارس 01, 2017 5:48 pm

ادارة طامية التعليمية
المركز الاعلامي
((((()))))

لاول مرة علي مستوي الجمهوريةربط مدارس طامية بشبكة لاسلكية.
= == = = = = = = = = = =

كثيرون من يطرحون الافكار... قليلون من يحولونها الي واقع ملموس ..تطوير طامية بقيادة الاستاذ جمال سعد يعد مقترح لربط كافة مدارس الادارة بعضها البعض وديوان الادارة وذلك من خلال شبكة الانترنت.
وتتلخص الفكرة كما يوضحها الاستاذ جمال سعد.
جاءت بعد الاجتماع مع د. مصطفي خليل والذي اكد علي ضرورة استخدام التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة في انجاز العمل وتوفير الوقت والجهد.. وجعل المدارس علي اتصال دائم.. وعليه تم طرح فكرة ربط المدارس من خلال شبكة الانترنت وهي فكرة مستوحاة من (الفيديو كونفراس) بحيث يتم انشاء شبكة انترنت لاسلكي بديوان الادارة بسرعة ٨ ميجا لمسافة ٤ كم حول الادارة وتربط ٦٠ جهاز حاسب آلي بالاضافة لاجهزة الديوان.
لتخدم ١٧ مدرسة ببندر طامية وذلك كمرحلة اولي.
= = = = =
وقد اكد د.مصطفي خليل بان تنفيذ هذا المقترح نهدف من خلاله تحقيق الربط بين اقسام الادارة ومدارسها وتحقيق الاستخدام الآمن للانترنت من خلال التحكم في المحتوي المتداول. وتماشياً مع التوجه العام للوزارة والذي اكد عليه معالي وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي.. بضرورة تحقيق اكبر استفادة من التكنولوجيا ووسائلها في العملية التعليمية وسرعة انجاز العمل. كما ان هذه الخطوة هي بداية لانشاء (مراكز التعلم المجتمعي) لمحو الامية الكمبيوترية لخدمة المجتمع الخارجي .ولذلك الغرض تم تشكيل لجنة من قيادات الادارة تكون مهمتها تنفيذ المقترح والاشراف عليه وسيتم ابتنفيذ خلال عشرة ايام اعتباراً من اليوم.
يذكر ان تنفيذ هذا المقترح سيعود بفوائد عدة لعل اهمها وصول الانترنت للمدارس البعيدة.وكذلك توفير المال العام عن طريق الاستغناء عن الهواتف الارضية وتوفير مبلغ الفاتورة. تفعيل اتصال المدارس بموقع الوزارة والانتهاء من الاحصاءات المطلوبة في مواعيدها.
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://developtamiya.alhamuntada.com
 
لاول مرة علي مستوي الجمهوريةربط مدارس طامية بشبكة لاسلكية.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعلم العصري(قسم التطوير التكنولوجي ادارة طاميه التعليميه) :: قسم الشبكات والانترنت-
انتقل الى: